الهدف من الوظيفة:
تنفيذ كافة الأعمال المرتبطة بإعداد البحوث والدراسات والمعايير وكل ما يتعلق بالتعليم والتدريب الإلكتروني بما يتواءم مع إستراتيجية المركز لتحقيق أهدافه.
المسؤوليات (المهام):
· إعداد البحوث والدراسات.
· إعداد وتصميم الاستبانات.
· إجراء المقابلات لجمع المعلومات.
· المشاركة في المؤتمرات والندوات الداخلية والخارجية ذات الصلة بنشاط الإدارة.
· إعداد الدراسات التطويرية والتوثيقية في مجال التعليم والتدريب الإلكتروني.
· تقديم الدعم في عمليات المراجعة والتقويم الدوري لبرامج التعليم والتدريب الإلكتروني.
· بناء قواعد بيانات الأبحاث والدراسات، وتنظيم وحفظ كل ما يتعلق بها ووضع آليات للأرشفة.
· البحث والاطلاع على كل ما يتعلق بالتعليم والتدريب الإلكتروني.
· إعداد التقارير والملخصات التنفيذية.
· القيام بأي مهمة أخرى يكلف بها في مجال الاختصاص
متطلبات الوظيفة:
المؤهل التعليمي والخبرات:
● درجة البكالوريوس في تقنيات التعليم، أو الإدارة، أو أي مجال أخر ذو صلة.
● يفضل الحاصلين على ماجستير في تقنيات التعليم.
● خبرة من 2- 4 سنوات في نفس مجال العمل.
القدرات والمهارات:
● القدرة على التحليل وإجراء الدراسات.
● القدرة على حل المشكلات واتخاذ القرار.
● مهارات التفكير الناقد.
● مهارات العرض والتقديم.
● مهارة كتابة التقرير.
● إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة
● مهارات الحاسب الآلي.
● مهارة إجراء المقابلات.