أخصائي حسابات العملاء

تفاصيل عن الوظيفة
الشواغر:
1
الدوام:
دوام كامل
مكان العمل:
الرياض
الجنس:
لا تفضيل
المستوى الوظيفي:
موظف مهني
المؤهل العلمي:
شهادة بكالوريوس
الخبرة المطلوبة:
3 سنوات
رخصة العمل:
المملكة العربية السعودية
آخر تاريخ للتقديم :
ديسمبر ۱۵, ۲۰۲۲
تاريخ النشر:
نوفمبر ۱۵, ۲۰۲۲
المهارات المطلوبة

الهدف من الوظيفة:

العمل على تحديد احتياجات العملاء وتزويدهم بالخدمات والدعم وفرص التحسين لغرض توفير قيم إضافية لعملاء المركز، وزيادة الاحتفاظ بهم، واستخدام أفضل الممارسات في التعامل مع احتياجاتهم وتوجهاتهم المستقبلية.

المسؤوليات (المهام):

· العمل على تطوير منهجيات إنشاء وتطوير حسابات جديدة للعملاء والحفاظ على الحسابات القائمة، وزيادة حجم أعمال المركز كمًا ونوعًا.

· المساهمة في بناء منهجية لإدارة الحلول والخدمات والمنتجات، والتسعير بناء على دراسة السوق، وتطوير الأعمال، وتحديد نقاط القوة والضعف لخدمات المركز ومنتجاته، ومشاركة التحديات مع الإدارات المعنية.

· التواصل مع الإدارات المعنية لترجمة احتياجات عمل العملاء إلى حلول تلبي توقعاتهم.

· الحصول على ملاحظات العملاء ونقلها إلى نائب المدير العام لنجاح العملاء لاتخاذ اللازم بشأنها.

· تنسيق ومتابعة العمل مع العملاء الحاليين وتقديم خدمات ما بعد البيع.

· التعامل مع المكالمات، الاستفسارات ورسائل البريد الالكتروني الواردة من العملاء مع توضيح كامل لأي معلومات مطلوبة.

· توفير المعلومات والتقارير عن حسابات العملاء للإدارات ذات العلاقة

· المساهمة في تطوير وتحديث قواعد بيانات العملاء بشكل دائم ومستمر.

· المساهمة في عملية تتبع أخبار السوق والمنافسين، ووسائل الإعلام، وتقديم التقارير عند الطلب.

· إنشاء نماذج واضحة لإجراءات العمل وتطويرها.

· كتابة تقارير سير العمل بشكل دوري.

· القيام بأي مهمة أخرى يكلف بها في مجال الاختصاص.

متطلبات الوظيفة:

المؤهل التعليمي والخبرات:

· بكالوريوس حاسب آلي أو لغة إنجليزية ويفضل ماجستير في تقنيات التعليم أو ما يعادلها.

· من 3 الى 5 سنوات خبرة في نفس المجال أو في مجال التعليم الإلكتروني.

القدرات والمهارات:

· احترافية اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة وقراءة.

· مهارات التخطيط الاستراتيجي

· فهم احتياجات العملاء وتحديد المنتجات والخدمات المناسبة.

· إطّلاع مستمرّ بالأنظمة والقوانين

· الفهم العميق لسوق التعليم الإلكتروني بالمملكة العربية السعودية

· القدرة على البحث والتحليل واستخدام البيانات والاحصائيات

· اجادة التعامل مع برامج مايكروسوفت

· مهارات ادارة المشاريع

· القدرة على تحليل ارقام المبيعات وكتابة التقارير

· مهارات التواصل

· مهارات التفاوض

· مهارات حل المشاكل