أخصائي محتوى رقمي

تفاصيل عن الوظيفة
الشواغر:
1
الدوام:
دوام كامل
مكان العمل:
الرياض
الجنس:
لا تفضيل
المستوى الوظيفي:
موظف مهني
المؤهل العلمي:
شهادة بكالوريوس
الخبرة المطلوبة:
سنتان
رخصة العمل:
المملكة العربية السعودية
آخر تاريخ للتقديم :
ديسمبر ۱۵, ۲۰۲۲
تاريخ النشر:
نوفمبر ۱۵, ۲۰۲۲
المهارات المطلوبة

الهدف من الوظيفة:

إجراء الابحاث لتحسين المحتوى التعليمي، والتحقق من دقة وفاعلية المحتوى، وتحليل المصادر لهيكلة المعلومات. وإنشاء استراتيجيات المحتوى والبحث في الموضوعات الشائعة.

المسؤوليات (المهام):

· مراجعة جودة المحتوى المنشور على المنصات لتحسين الجودة وضمان توافقها مع جميع المعايير تبعا لقواعد وسياسات المركز الوطني للتعليم الإلكتروني

· إعداد خطط التدريب والتوجيه.

· التواصل مع إدارة التحول الرقمي لحل القضايا الفنية الملحة المطروحة

· الإشراف على مجموعات المتدربين في منصات التواصل الاجتماعي وتقديم ردود فورية على الأسئلة، إذا لزم الأمر.

· إعداد البرامج والدورات التدريبية والمناهج التعلمية بما يتلاءم مع متطلبات وتوجهات العميل.

· التحقق بانتظام من رسائل البريد الإلكتروني الواردة من العميل والرد عليها.

· التدقيق اللغوي وتحرير المحتوى قبل النشر لضمان جودة المحتوى التعليمي طبقا لمقاييس الجودة للمركز الوطني للتعليم الإلكتروني.

· التنسيق مع فرق التسويق والتصميم لضمان تسليم المهام في الوقت المناسب.

· تتبع تحليلات وتعليقات العملاء الخاصة بالمحتوى وإنشاء التقارير الخاصة بذلك لضمان الحفاظ على مقاييس الجودة للمركز الوطني للتعليم الإلكتروني.

· إعداد تقارير إحصائية عن عدد الأعضاء الجدد ورضا العملاء الحاليين.

· إعداد الأدلة الارشادية والتحديث عليها بما يتناسب مع استراتيجية المركز.

· القيام بأي مهمة أخرى يكلف بها في مجال الاختصاص.

متطلبات الوظيفة:

المؤهل التعليمي والخبرات:

· بكالوريوس لغة إنجليزية، علوم الحاسب أو نظم المعلومات او ما يعادلها، ويفضل ماجستير في تقنيات التعليم.

· خبرة سنتين في المجال.

· خبرة في مجال التدريب الإلكتروني

· تصميم وإعداد الحقائب التدريبية.

القدرات والمهارات:

· جيد في مهارات اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة وقراءة.

· مهارات متقدمة في استخدام تطبيقات مايكروسوفت اوفيس

· الالمام بمبادئ التصميم المحتوى الإليكتروني.

· الدقة والانتباه للتفاصيل.

· مهارات التواصل الفعالة.

· مهارات اعداد التقارير.

· مهارات ادارة المشاريع.

· القدرة على تحليل ارقام المبيعات وكتابة التقارير.

· مهارات التواصل.

· مهارات التفاوض.

· مهارات حل المشاكل.