سكرتير تنفيذي

تفاصيل عن الوظيفة
الشواغر:
3
الدوام:
دوام كامل
مكان العمل:
الرياض
الجنس:
لا تفضيل
المستوى الوظيفي:
موظف مهني
المؤهل العلمي:
شهادة بكالوريوس
الخبرة المطلوبة:
2 سنوات
رخصة العمل:
المملكة العربية السعودية
آخر تاريخ للتقديم :
فبراير ۱۱, ۲۰۲۲
تاريخ النشر:
نوفمبر ۱۱, ۲۰۲۱
المهارات المطلوبة

المسؤوليات (المهام):

· الرد على المكالمات الهاتفية وتحويلها، وتوجيه الفاكسات والمعاملات الصادرة والواردة حسب توجيه المدير المباشر.

· تنظيم جدول والمواعيد اللازمة وترتيب ما يتعلق بمراجعات المنسوبين واستقبالات الزوار والضيوف.

· متابعة المهام المطلوب إنجازها من الموظفين أو الادارات المعنية وإعداد التقارير اللازمة.

· حضور الاجتماعات وإعداد المحاضر اللازمة وتعميمها على الادارات المعنية.

· تنظيم السجل الخاص بالرسائل، والبريد، والمعاملات الصادرة، والواردة.

· طباعة المراسلات والخطابات والتقارير وغيرها باللغة المطلوبة والتأكد من تسليم البريد الوارد للجهات المحال إليها وفق الأصول النظامية المتبعة.

· الترحيب بضيوف والزوار وفقا للبروتوكولات المعمول بها.

· تجهيز قاعة الاجتماعات والتماشي مع السياسات والاجراءات المعتمدة من قبل المركز.

· تنظيم وحفظ وأرشفة السجلات والملفات والوثائق الواردة والصادرة لتسهيل وتسريع الرجوع اليها عند الحاجة.

· تنسيق ومتابعة تذاكر حجوزات الطيران والفنادق وترتيب وسائل النقل اللازمة لتنظيم عملية السفر.

· القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها ضمن حدود مهامه ومسؤولياته الوظيفية.

متطلبات الوظيفة:

المؤهل التعليمي والخبرات:

· درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال/ الإدارة العامة أو تخصص ذات علاقة).

· خبرة من (2إلى 4 سنوات) في نفس المجال أو مجال مشابه.

القدرات والمهارات:

· مهارات التخطيط والتنظيم.

· مهارات ادارة الوقت

· مهارات التواصل الفعال.

· مهارات استخدام برامج الحاسب الآلي (Word – PowerPoint – Excel – Outlook).

· مهارات كتابة تحريرية.

· مهارات التواصل الشفهي.

· مهارات حسن التعامل والاستقبال.

· مهارات التكيف السريع مع التغيرات.