مدير قسم الإعلام

تفاصيل عن الوظيفة
الشواغر:
1
الدوام:
دوام كامل
مكان العمل:
الرياض
الجنس:
لا تفضيل
المستوى الوظيفي:
مدير قسم
المؤهل العلمي:
شهادة بكالوريوس
الخبرة المطلوبة:
6 سنوات
رخصة العمل:
المملكة العربية السعودية
آخر تاريخ للتقديم :
فبراير ۱۹, ۲۰۲۳
تاريخ النشر:
يناير ۱۹, ۲۰۲۳
المهارات المطلوبة

الهدف من الوظيفة:

الإشراف على وضع الأهداف والسياسات والمبادرات والخطط التشغيلية المتعلقة بفريق الإعلام والإشراف على إدارة محتوى البوابات، وعمليات النشر الرقمي، وقنوات التواصل، والمساهمة في تخطيط الحملات الإعلامية للمركز بما يحقق أهداف المركز الاستراتيجية.

المسؤوليات (المهام):

· إعداد الخطة الإعلامية للمركز بما يحقق أهداف وخطط المركز سواء في الإعلام التقليدي أو الرقمي.

· بناء روابط مع وسائل الإعلام والتواصل المستمر.

· المشاركة في صناعة المحتوى الرقمي ومتابعة ومراجعة النشر الرقمي للمركز.

· إدارة حسابات المركز بقنوات التواصل.

· الإشراف على صناعة محتوى البوابات.

· الإشراف على عمليه التدقيق اللغوي، وكتابة السيناريوهات.

· بناء خطط الحملات الإعلامية بما يحقق أهداف وخطط المركز.

· التنسيق لتعزيز ظهور المركز على محركات البحث مع الإدارات ذات العلاقة.

· تمثيل المركز في وسائل الإعلام المختلفة.

· إدارة وتنفيذ مهام ووظائف وأنشطة القسم بفعالية، لتحقيق أهدافه وضمان عدم توقف أعماله.

· إدارة وتحفيز وتدريب وتطوير أعضاء الفريق، لتحقيق الأهداف، والمحافظة على أعلى مستويات الارتباط، والمشاركة، والتعاقب الوظيفي.

· التأكد من الالتزام بسياسات القطاع وإجراءاته وإطار الحوكمة لتقديم نتائج عالية الجودة وفاعلية من حيث التكلفة.

· القيام بأي مهمة أخرى يكلف بها في مجال الاختصاص.

متطلبات الوظيفة:

المؤهل التعليمي والخبرات:

· درجة البكالوريوس في (الإعلام، التسويق، الإدارة أو في أي مجال آخر ذو صلة).

· 6 سنوات كحد أدنى منها ما لا يقل عن سنة في منصب إشرافي، ومنصب متحدث رسمي لجهة.

القدرات والمهارات:

· مهارات العمل ضمن فريق.

· مهارات التخطيط والتنظيم.

· مهارات إدارة الوقت

· مهارات التواصل الفعال.

· مهارات استخدام برامج الحاسب الآلي (Word – PowerPoint – Excel – Outlook).

· مهارات كتابة تحريرية.

· مهارات جيدة في استخدام أنظمة البحث.

· مهارات تسويقية.

· مهارات إعلامية.

· مهارات صحفية.