مدير قسم التثقيف الإلكتروني

تفاصيل عن الوظيفة
الشواغر:
1
الدوام:
دوام كامل
مكان العمل:
الرياض
الجنس:
لا تفضيل
المستوى الوظيفي:
مدير قسم
المؤهل العلمي:
شهادة ماجستير
الخبرة المطلوبة:
8 سنوات
رخصة العمل:
المملكة العربية السعودية
آخر تاريخ للتقديم :
يونيو ٦, ۲۰۲۳
تاريخ النشر:
مارس ٦, ۲۰۲۳
المهارات المطلوبة

الهدف من الوظيفة:

إدارة القسم لتحقيق أهدافه المتوائمة مع أهداف الخطة الاستراتيجية لإدارة التأهيل.

المسؤوليات (المهام):

· الإسهام في إعداد الخطط السنوية حسب ما يتلاءم مع OKR’s إدارة التأهيل والخطة الاستراتيجية للمركز.

· الإسهام في وضع الخطط التشغيلية لمشاريع قسم التثقيف الإلكتروني وفقاً لأهداف إدارة التأهيل.

· متابعة تنفيذ الخطط التشغيلية لمشاريع قسم التثقيف الإلكتروني.

· المتابعة الدورية لمؤشرات الأداء وإعداد تقارير نسب الانجاز بالقسم ورفعها لمدير إدارة التأهيل.

· تحديد الميزانية والتكاليف اللازمة للمشاريع والحملات التثقيفية.

· التخطيط لإقامة حملات تثقيفية والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتنفيذها.

· إدارة عمليات التثقيف الإلكتروني.

· متابعة تنفيذ الحملات وإدارة الأحداث والفعاليات.

· التواصل مع الخبراء المحليين والدوليين والشركات المنفذة للبرامج.

· تقييم المخاطر باستمرار ووضع الخطط لمعالجتها.

· دراسة تقارير تحليل الحملات التثقيفية والبرامج التوعوية ووضع الحلول لها بالتكامل مع الإدارات ذات العلاقة.

· تقييم أداء الموظفين بالقسم بشكل دوري ووضع برامج تعزز التعلم والتدريب لديهم وتحفيزهم لتطوير أدائهم.

· رفع تقارير دورية بمنجزات الإدارة الأسبوعية والشهرية والربع سنوية.

· دراسة تحليل نتائج التقييم لتأهيل الجهات ووضع خطط تطويرية ورفع التوصيات.

· القيام بأي مهمة أخرى يكلف بها في مجال الاختصاص.

متطلبات الوظيفة:

المؤهل التعليمي والخبرات:

· درجة الماجستير في (تقنيات التعليم، التعليم الإلكتروني، الحاسب، التصميم التعليمي) أوما يعادلها.

· خبرة لا تقل عن 8 سنوات.

· 4 سنوات في مجال التعليم والتدريب الإلكتروني.

· سنة على الأقل في مجال إدارة الفعاليات والحملات.

القدرات والمهارات:

· مهارة إدارة الفعاليات والحملات.

· مهارة البحث العلمي.

· مهارة التصميم التعليمي.

· مهارة التخطيط.

· مهارة إدارة المشاريع.

· مهارة إدارة الفريق.

· مهارة الاتصال.

· مهارة إدارة المخاطر.

· مهارة القيادة واتخاذ القرار

· مهارة التفكير الناقد وحل المشكلات.

· مهارة إدارة الوقت.

· إجادة اللغة الإنجليزية.

· اتقان برامج MS office.