مدير قسم الوثائق و الأرشيف

تفاصيل عن الوظيفة
الشواغر:
1
الدوام:
دوام كامل
مكان العمل:
الرياض
الجنس:
لا تفضيل
المستوى الوظيفي:
مدير قسم
الخبرة المطلوبة:
3 سنوات
رخصة العمل:
المملكة العربية السعودية
آخر تاريخ للتقديم :
فبراير ۱۱, ۲۰۲۲
تاريخ النشر:
نوفمبر ۱٦, ۲۰۲۱
المهارات المطلوبة

المسؤوليات (المهام):

· المساهمة في انشاء نظام للأرشفة لتوثيق الأنظمة، والقرارات، والمستندات، والإجراءات الوثائق وتصنيفها وفق أفضل الممارسات.

· متابعة جمع وتصنيف، وتبويب، وحفظ كافة المستندات المشاريع، والمراجع، والتشريعات، بالتعاون مع الوحدات التنظيمية، والجهات المعنية بطرق تضمن سهولة استخدامها.

· ادارة نظام الارشفة، والعمل على تنظيمه بفاعلية وتوفير وسائل الحماية المناسبة له، وتحديثه بشكل دوري واصدار التقارير الدورية بخصوصه..

· المتابعة والتأكد من سير اجراءات انظمة الارشفة، وتطويرها، وصيانتها وفق أفضل الممارسات.

· متابعة عمليات التحديث على الوثائق المنجز ارشفتها واعتمادها من صاحب الصلاحية. المحافظة على سرية البيانات الموجودة في الأرشيف.

· التأكد من تسجيل وتوثيق عمليات الأرشفة، وادراج بياناتها وتفاصيلها في نظام الأرشفة الالكتروني.

· المتابعة في تنظيم وحفظ وأرشفة السجلات والملفات والوثائق الواردة والصادرة لتسهيل وتسريع الرجوع اليها عند الحاجة.

· المحافظة على سرية البيانات والوثائق الموجودة في الأرشيف.

متطلبات الوظيفة:

المؤهل التعليمي والخبرات:

· درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير في تخصص (إدارة الأعمال/ الإدارة العامة أو تخصص ذات علاقة)، أو أن يكون حاصل على دبلوم في ذات التخصص من (معهد الإدارة العامة).

· خبرة من (3إلى 6 سنوات) في نفس المجال.

القدرات والمهارات:

· مهارات التخطيط والتنظيم.

· مهارات ادارة الوقت

· مهارات التواصل الفعال.

· مهارات استخدام برامج الحاسب الآلي (Word – PowerPoint – Excel – Outlook).

· مهارات كتابة تحريرية.

· مهارات التواصل الشفهي.

· الالمام بكافة السياسات والاجراءات والانظمة المتعلقة بمجال العمل.